القائمة الرئيسية

الصفحات

الايفون 14 ، ستقدم Apple أخيرًا تط

 الايفون 14 ، ستقدم Apple أخيرًا تطورًا كبيرًا في هواتفها الذكية ، والتي تخضع لإصلاح كبير في التصميم. حداثة رئيسية أخرى ، سيحصل iPhone غير Pro على إصدار Max كبير الشاشة. السعر الايفون ، تاريخ الإصدار ، الكاميرا ، التصميم ، الألوان ، المواصفات الثقنية ... نقوم بتقييم المعلومات المتوفرة بالفعل.


نحن نعلم بالفعل الكثير عن هاتف iPhone 13 لكن الأيفون 14 وهو موضوع العديد من التسريبات. لا بد من القول إن شركة آبل تعمل على تطوير أجهزتها بشكل جيد في المنبع وأن بين المصادر داخل أبل نفسها ، لدى مورديها وعلى خطوط الإنتاج ، يتمتع المتسربون بوقت رائع ويتمكنون من الحصول على معلومات موثوقة قبل أشهر من إطلاق منتجات شركة ابل . إليك كل ما نعرفه لحد الساعة عن جوال iPhone 14 .

شركة Apple لن تخطط لجهاز iPhone 14 mini. يعتبر iPhone 12 mini فشلا تجاريا من قبل شركة Cupertino ، التي أطلقت iPhone 13 mini لأن تطويره كان بالفعل متقدما بشكل جيد. سيتعين على عشاق الهواتف الصغيرة اللجوء إلى الايفون SE.


من ناحية أخرى ، يجب على أبل إعادة تشكيل مجموعتها وتقديم أربعة نماذج مختلفة دائما. سيكون iPhone 14 العادي هو البوابة ، وسيكون بالتوازي مع iPhone 14 Max الأكبر ولكن مع نفس المواصفات الفنية تقريبا.  بعد ذلك سيوفر iPhone 14 Pro تحسينات للصور والفيديو ، وسيعمل ايفون 14 برو max على زيادة حجم شاشة لجهاز iPhone 14 Pro. تاريخ إصدار GTA 6


هنالك تسريبا حديثا يشير إلى حقيقة أن iPhone 14 Pro Max قد يُطلق عليه أخيرا اسم iPhone 14 Plus. من أجل البساطة ، قررنا الاحتفاظ باسم Pro Max في بقية هذا الملف ، طالما أن هذه المعلومات غير رسمية و اغلب المستخدمين متعودين على اصدار البرو ماكس.

أفضل 10 أماكن للعثور على الموارد النادرة في ماين كرافت


تخطط العلامة التجارية لتقديم ارخص سعر على الإطلاق لجهاز الايفون بالحجم الكامل. حتى ذلك الحين ، تم حجز اصدارات الماكس لجهاز iPhone Pro ، لكننا نعلم أن iPhone 14 Max سيرى ضوء النهار. تم ذكر رقم 899 دولارا في الولايات المتحدة لهذا المرجع ، والذي سينتج عنه سعر 1029 يورو في فرنسا بعد التحويل وإضافة ضريبة القيمة المضافة اي ما يقارب 3900 ريال سعودي في السعودية و هذا سيكون سعر الايفون 14 في السعودية. لكننا نعلم أن شركة آبل قد تضطر إلى زيادة أسعارها خارج الولايات المتحدة هذا العام بسبب ارتفاع الدولار مقابل اليورو.


قد تكون اصدارات الايفون 14 برو هي التي ستشهد زيادة في أسعارها أكثر من غيرها. يقال إن شركة آبل تفكر في رفع سعرها إلى 1099 دولارا ، للعلم ان سعر الايفون 13 برو كان 999 دولارا اي ارتفاع ب 100 دولار . ستكون هذه الزيادة العامة ، من بين أمور أخرى ، ناتجة عن دمج مستشعر ضبط تلقائي للصورة في مقدمة الهواتف الذكية ، وهو مكون مكلف للغاية وفقا لتصريحات شركة Apple.

أفضل 5 مودات الفضاء في لعبة ماين كرافت

للحصول على التفاصيل الدقيقة لأسعار الايفون ، لا يزال من المبكر القول. خاصة وأننا لا نعرف حقًا كيف سيتطور النقص في مكونات الكمبيوتر في الأشهر المقبلة. أشار بعض الموردين ، بما في ذلك أشباه الموصلات ، بالفعل إلى أنهم سيمارسون زيادة الأسعار. يمكن أن تنقل Apple هذه التكاليف الإضافية إلى السعر النهائي لأجهزة iPhone الخاصة بها. وفقًا للتسريب ، كانت شركة Apple ستضطر إلى مراجعة أسعارها بالزيادة ، ولكن ليس لجميع الطرازات.


بالإضافة إلى ذلك ، علمنا أن ابل تخطط لبيع أجهزة الايفون و الايباد وغيرها من المنتجات من خلال اشتراك شهري. لن يسمح لك هذا الاشتراك الجديد من Apple بامتلاك جهاز ، حتى بعد دفع عدة دفعات شهرية. قد يكلف iPhone 14 حوالي 35 دولارًا شهريًا. سيكلف iPhone 14 Pro تقربا 45 دولارا شهريًا ، وسيكلف iPhone 14 Pro Max حوالي 50 دولارًا في الشهر.


باستثناء الظروف الاستثنائية (مثل iPhone 12 في عام 2020) ، تحترم Apple دائمًا نفس الجدول الزمني مع عرض تقديمي لأجهزة الايفون الجديدة في بداية العام الدراسي ، خلال شهر سبتمبر. الطلبات المسبقة مفتوحة على الفور والأجهزة متوفر

تعليقات